رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يتحدى بيراميدز فى الدورى للاقتراب من المربع الذهبى

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يحل  بيراميدز ضيفا على فريق طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز .

 

طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني يحتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة من الفوز في 10مباريات والتعادل 7 مرات والهزيمة في 11 مباراة وسجل الفريق 37 هدفا ودخل مرماه 31 هدفا وحقق ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات على وادي دجلة والإنتاج الحربي والمقاولون وتعادل مع سيراميكا كليوباترا وخسر أمام البنك الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 40 والمنافسة على دخول المربع الذهبي.


في المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 42 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل 15 مرة والهزيمة في أربع مباريات وسجل 41 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وجمع 8 نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على المقاولون والتعادل مع الأهلي وإنبي والإنتاج الحربي والبنك الأهلي والإسماعيلي ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات للوصول للمركز الثالث إذا تعثر المصري أمام المقاولون.

 

اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، اختار 20  لاعبا في قائمة المباراة، هم: شريف إكرامي ومهدي سليمان وأحمد أيمن منصور وعبد الله بكري وعلي جبر وطارق طه ومحمد حمدي وأحمد سامي وأسامة جلال وعمر جابر وإيريك تراوري  وأحمد توفيق وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد ومحمود حمادة وأحمد الشيخ وإبراهيم عادل ومحمود وادي وجون أنطوي و دودو الجباس.


ويغيب عن بيراميدز أحمد فتحي ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارت وإسلام عيسى للإصابة عبارة عن التواء في الكاحل ورمضان صبحي  للإصابة بشد في العضلة الخلفية بينما يعود أسامة جلال وإبراهيم عادل لاعبي المنتخب الأولمبي.

 

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده هشام طلب وكريم مهيا ومعهم أحمد ناصر حكما رابعا ومحمود الدسوقي حكم فيديو ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.