رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوتشيتينو عن ميسي: من لا يرغب في تدريب أفضل لاعب بالعالم؟

بوتشيتينو و ميسي
بوتشيتينو و ميسي

أفصح ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن تمنياته بتدريب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق، والذي ربطت التقارير الإعلامية في الفترة الأخيرة، اسمه بالانتقال إلى العملاق الباريسي.

وكان قد أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الخميس الماضي، تعثر مفاوضاته لتجديد تعاقده مع نجم الفريق ليونيل ميسي، مما دفع إدارة باريس سان جيرمان للدخول في مفاوضات مكثفة مع النجم الارجنتيني من أجل القدوم إلى حديقة الأمراء.

باريس سان جيرمان خاض أول مبارياته اليوم في الدوري الفرنسي، وفاز على تروا بهدفين لهدف، وسأل أحد الصحفيين بعد المباراة، المدرب بوتشنتينو، حول انتهاء الإدارة من التعاقد مع ميسي، وجاء رده ضاحكًا:" لا ليس بعد"، وفقًا لما نقلته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

وأضاف بوتشيتينو:" أي مدرب يرغب في أن يكون لديه أفضل لاعب في العالم في فريقه، من الذي لا يريد ذلك؟، التقارير تربط ميسي بأندية مختلفة، وهناك الكثير من الشائعات، ولكن اللاعبين ما زالوا ملتزمين، وسيظلون هكذا حتى نهاية فترة الانتقالات، سنرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة".

وأكمل:" نبذل كل ما في وسعنا لتحسين شكل الفريق، كنت أركز بشكل كامل على مباراة اليوم، من أجل تحقيق الانتصار".

واختتم:" لم أتصل بميسي نهائيًا كما يٌقال، ولدي لاعبون محترفون لم يتأثروا بتلك الشائعات التي يطلقها البعض عن رغبتنا في التعاقد مع ميسي".