رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى المقبلة أمام الإسماعيلى فى الدورى المصرى الممتاز

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري أمام الإسماعيلي، بعدما نجح الأحمر في الحفاظ على تصدره الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي فاز على سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة، سجلها كل من ياسر إبراهيم ومحمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وطارق سامي مدافع سيراميكا في مرماه، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، الزمالك واصل تقديم عروضه الممتازة بتحقيق انتصار سهل على نظيره غزل المحلة، بثلاثية نظيفة، سجلها كل من سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، في مباراة جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية.

وبهذه الانتصارات للقطبين، اشتعل سباق التتويج بالدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك، حيث يتساوى رصيد الفريقين في عدد النقاط بـ 64 نقطة، ولكن حسم المارد الأحمر تصدره المسابقة حتى الآن بفارق المواجهات المباشرة بينهما.

ولم يتبق سوى 6 جولات فقط على انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري، لذا من المتوقع أن يبذل كل من فريقي الأهلي والزمالك كل قطرة عرق من أجل حسم مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز:

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي على ستاد الأهلي والسلام، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً على، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، ستسبق هذه المباراة، مواجهة بين الزمالك والاتحاد السكندري في ستاد الإسكندرية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 أغسطس.

النادي الأهلي "حامل اللقب" يسعى إلى السيطرة على كل بطولات الموسم الحالي، بعدما تمكن من الظفر ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

بينما يرغب الزمالك في حصد لقب بطولة الدوري الممتاز، الغائب منذ عام 2015، وهي آخر بطولة دوري حصدها الفريق الأبيض.