رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعقيب من كارتيرون بعد فوز الزمالك على غزل المحلة فى الدورى

كارتيرون
كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه راضٍ عن الأداء والنتيجة في مباراة غزل المحلة التي أقيمت اليوم باستاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، موضحًا أن فريقه حقق فوزًا مستحقًا.

وأشار المدير الفني إلى أن الجهاز الفني واللاعبين أدوا بشكل قوي وجيد خلال معسكر برج العرب، مضيفًا أنه كان مميزًا من الناحية البدنية، وذلك سيكون عاملًا مهمًا في مباريات الحسم لبطولة الدوري.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك عاد للعب بعد فترة  طويلة من التوقف، لكن الفريق قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول وتراجع الأداء في الشوط الثاني لكنه أمر طبيعي، مضيفًا أن الجهاز الفني سعى لإراحة بعض اللاعبين بعد الاطمئنان على النتيجة للحفاظ على مجهوداتهم مثل شيكابالا وسيف الدين الجزيري.

وأكد المدير الفني أن أيمن حفني كان بعيدًا عن المشاركة لكنه فاجأ الجميع بمستواه في معسكر الفريق ببرج العرب، وكان من الطبيعي أن يحصل على الفرصة، موضحًا أن الهدف من المعسكر هو تجهيز جميع اللاعبين والناشئين.

وأضاف كارتيرون أن الزمالك سيقاتل حتى نهاية الدوري، وأوضح أن الفريق يسير بخطى ثابته في الدوري، وهدفه جمع كل النقاط في ظل المنافسة القوية مع الأهلي.

وقال المدير الفني: "الأهلي أهدر 4 نقاط منذ خوضه المباريات الأخيرة وأي فريق سيهدر نقاطًا سيعاني، وستكون مسابقة الدوري هذا الموسم تاريخية لمن يحصد لقبها وسيكون لقبًا تاريخيًا لمن يحققه".

وكان الزمالك فاز على المحلة بثلاثية دون مقابل، سجل أهداف الفريق كل من أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 64 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 32 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث عشر.