رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة لجماهير الزمالك.. حسين لبيب يعلن السقف المالي للصفقات الصيفية| عاجل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك أن لجنة التعاقدات بالقلعة البيضاء حددت سقفًا لضم اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك فى حدود الموارد المالية للنادي.

 

السقف المالي لـ"صفقات الزمالك الصيفية"

وقال لبيب في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن السقف سيكون 40 مليون جنيه ولن يزيد عن ذلك مهما كان حجم واسم اللاعب الذى سيتم ضمه وأن الرقم تم وضعه بعد مشاورة لجنة التعاقدات داخل القلعة البيضاء، الأمر الذي قد يكون له صدى سلبي لدى جماهير القلعة البيضاء التي تنتظر التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل بعد رحيل الثنائي مصطفى محمد ومن بعده الدولي التونسي فرجاني ساسي.

 

مباراة الزمالك وغزل المحلة

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة، في السابعة مساء اليوم، على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وحذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لاعبيه من الاستهتار أو التهاون في مباراة غزل المحلة، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز واستغلال أقل فرصة للتسجيل.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

وشدد كارتيرون للاعبيه على أهمية مباراة المحلة من كل الجوانب، سواء لتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق في الدور الأول؛ بالإضافة إلى منحهم دفعة معنوية قبل استكمال باقي المواجهات في المسابقة، ومواصلة المنافسة مع الأهلي على لقب الدوري الممتاز.

وأكد ضرورة تحقيق الفوز للتأكيد على أن الفريق لن يتنازل عن بطولة الدوري؛ مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب كامل التركيز، ولعب كل مباراة وكأنها نهائي كأس؛ وتحقيق النقاط الثلاث في كل مباراة دون النظر للمباراة التي تليها، ولا مجال إلا لتحقيق النقاط الثلاث فقط.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن تشكيل تشكيل الفريق لمباراة غزل المحلة المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك لمباراة غزل المحلة

وجاء التشكيل كما يلي:

محمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمد عبدالشافي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي.

في خط الوسط: أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد سيد  "زيزو".

في الهجوم: سيف الدين الجزيري.

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وأيمن حفني وحميد أحداد ومروان حمدي.