رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف آخر تطورات صفقة انتقال أحمد أيمن منصور للزمالك

أحمد ايمن منصور
أحمد ايمن منصور



عقد أحمد أيمن منصور, الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، جلسة مع مجلس الإدارة من أجل حسم موقفه من الانتقال إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "الكابتن" أن أحمد أيمن منصور، أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف بيراميدز، خلال المركاتو الصيفي والانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، وعرض على مجلس إدارة بيراميدز، التنازل عن مستحقاته، بجانب العرض الذي قدمه الزمالك.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التعاقد مع أحمد أيمن منصور، حيث إنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويستطيع حل أزمة المساك والباك ليفت.

حيث دخل الزمالك في مفاوضات مع أحمد أيمن منصور، خلال وسطاء، من أجل استطلاع رأي اللاعب قبل الدخول معه في مفاوضات مباشرة، وبعد موافقة اللاعب طلب الزمالك من بيراميدز، بشكل رسمي، الحصول على خدماته خلال فترة المركاتو الصيفي.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك، حاليًا، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، خلف غريمه الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.