رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس السيسي يشكر منتخب اليد ويطالبه بمواصلة مسيرة الإنجازات والبطولات

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الشكر لمنتخب مصر لكرة اليد، على مجهودهم الكبير الذي بذلوه في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "أبنائي شباب مصر أبطال المنتخب الوطني لكرة اليد.. أعتز بكم وبأدائكم المتميز وأشيد بما تحلى به الفريق من روح تنافسية وأخلاق رفيعة خلال المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020".

 

وأضاف: " كما أؤكد أن وطنكم الغالي ينتظر منكم مزيداً من الإصرار والتحدي والجهد لمواصلة مسيرة البطولات والإنجازات ورفع راية الوطن في المحافل الدولية. متمنيًا لكم كل التوفيق في المنافسات والبطولات القادمة".

 



وخسر منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا بنتيجة 33-31، في المباراة التي جمعتهما في تمام العاشرة صباح اليوم السبت، في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

 

وكان المنتخب المصري لكرة اليد قد حقق إنجازًا تاريخيًا، بعدما أصبح أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يتأهل للمربع الذهبي في أولمبياد طوكيو 2020.


كذلك يُعد منتخب مصر لليد أول فريق من خارج القارة الأوروبية يصل إلى المربع الذهبي بعد منتخب كوريا الجنوبية في أولمبياد سيول 1988.