رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس مفاوضات الأهلى مع بيرسى تاو.. وموعد الإعلان عن صفقة ميكسونى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

شهدت مفاوضات مسئولى الأهلي مع برايتون الإنجليزي انفراجة جديدة، وبشكل مفاجئ بعد طلب بيرسي تاو لاعب الفريق، الرحيل إلي الأهلي بعد الاتصالات التي دارت بينه وبين بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي.

 

ودخلت الصفقة بين الأهلي ولاعب برايتون في مرحلة متقدمة، وما زالت المحادثات جارية مع اللاعب من أجل إنهاء كل الأمور معه والوصول لاتفاق نهائي.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي تقدمت بعرض مادي للاعب يصل إلى مليون دولار سنويًا، ولكن اللاعب طلب الحصول على مليون ونصف المليون دولار سنويًا مع زيادة 10%، لكن إدارة القلعة الحمراء ردت على بيرسي تاو مطالبة بتخفيض شروطه، ليدخل الطرفان في المرحلة الأخرى من المفاوضات مع اللاعب.

 

وأضاف المصدر أن بيرسي تاو خفض طلباته المادية لتصل لمليون و300 ألف مع وجود زيادة سنوية بنسبة 10% بعد تدخل موسيماني ليطالب اللاعب بتخفيض طلباته المادية مرة أخرى لتصل لمليون و150 ألف دولار حتى يتمكن الأهلي تحقيق نسبة الـ10% الزيادة التي يرغب بها.

 

 في المقابل، أعلن مالمو إيريك، نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني، عن آخر تطورات صفقة انتقال لويس ميكسوني، لاعب الفريق إلى الأهلي وموعد الإعلان الرسمي مؤكدًا أن التفاوض مع الأهلي وصل إلى 90% من المفاوضات انتهت مع الأحمر، والإعلان ربما سيكون الأسبوع الجاري  أو في منتصف هذا الشهر.