رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري على استاد "الإسكندرية"، في تمام السابعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد غزل المحلة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري من جديد، وتوسيع الفارق مع غريمه الأهلي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

وكانت آخر مباراة لفريق الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم 28 يونيو الماضي، بعدما تغلّب على مصر المقاصة بهدف نظيف، أي فترة راحة طويلة تجاوزت شهر كامل، قبل أن تتوقف منافسات المسابقة، نظرًا لمشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم مشاركة منتخب مصر الأولمبي في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

 ويدخل الزمالك مباراة اليوم رافعًا شعار التحدى، للثأر من الخساراة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور الأول بالدوري المصرى الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق غزل المحلة، بقيادة المدرب خالد عيد، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، خلف غريمه الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.