رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2 الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في برونزية كرة اليد

تردد قناة بي إن سبورت
تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2 الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في برونزية كرة اليد، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة إسبانيا، في تمام العاشرة صباح اليوم السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ومن ثم تحديد هوية الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

وستُذاع مباراة مصر وإسبانيا في برونزية كرة اليد وتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة أولمبياد طوكيو 2020، على قناة beIN Sports Extra 2.

 

تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

 

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد تلقى هزيمة قاسية أمام فرنسا بنتيجة 23-27، بعد تصديات مميزة للعديد من الكرات من قِبل جيرارد، حارس مرمى فرنسا، ليتوّج بلقب رجل المباراة، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد مباراة الميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخه، أملًا في إضافة ميدالية جديدة لمصر، بعد ضياع حلم الميدالية الذهبية.

 

وكان المنتخب المصري لكرة اليد قد حقق إنجازًا تاريخيًا، بعدما أصبح أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يتأهل للمربع الذهبي في أولمبياد طوكيو 2020.

 

في المقابل، يرغب منتخب إسبانيا لكرة اليد في تحقيق الفوز أيضًا بمباراة اليوم، من أجل خطف الميدالية البرونزية في نسخة أولمبياد طوكيو 2020 الحالية.