رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الحاوي" يقترب من الانضمام لقائمة الزمالك أمام المحلة

أيمن حفني
أيمن حفني

بات أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قريباً من الانضمام إلى قائمة الفريق الأبيض خلال المباريات المقبلة تمهيداً لمشاركته مع الزمالك في المباريات المتبقية من عمر الدوري.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، منح حفني لأول مرة فرصة المشاركة خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق الأبيض في المعسكر الحالي المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك منذ انضمام حفني إلى صفوف الزمالك مطلع العام الجاري، وهو ما يوحي برغبة كارتيرون في الاعتماد عليه خلال المباريات المقبلة بالتالي عمل المدرب الفرنسي على تجهيزه.

وتحدث كارتيرون مع المقربين منه خلال الفترة الماضية عن أيمن حفني، حيث قال بالحرف إنه يستمتع بمهارات اللاعب خلال التدريبات ويرغب بشدة في إشراكه في مباريات الزمالك، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه يتخوف من الجانب البدني لدى اللاعب الذي لن يساعده على أداء الواجبات الدفاعية، وشدد على أن كل المباريات صعبة وهو ما دفعه لعدم المجازفة بالدفع به من قبل.

واستغل كارتيرون معسكر الزمالك الطويل الذي يقترب من الثلاثة أسابيع من أجل تجهيز حفني بشكل جيد، خاصة أن مركز 10 يشهد نقصا عدديا إذ يشارك به فقط الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما" كما أن الأخير سيغيب عن مباراة غزل المحلة المقبلة، بينما العامل البدني لا يسعف شيكابالا لخوض 90 دقيقة كاملة حسبما أكد كارتيرون في تصريحات إعلامية سابقة.

ويستعد الزمالك لاستئناف مباريات الدوري العام، وذلك بمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً، بعد توقف دام لأكثر من شهر.