رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: كنت أتمنى إنهاء ميسي لمسيرته مع برشلونة.. وهذا موقفنا من التعاقد معه

ميسي وجوارديولا
ميسي وجوارديولا

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف ناديه من التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق.

وكان نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن أمس الخميس، أن ليونيل ميسي لن يستمر مع الفريق، بسبب صعوبة تجديد عقده في ظل قواعد رابطة الدوري الإسباني الخاصة بالرواتب.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ليستر سيتي في كأس الدرع الخيرية:" رحيل ميسي.. كانت مفاجأة، كان لابورتا واضحًا اليوم بشأن الأسباب لذلك.. بصفتي مشجعًا للنادي ، كنت أود أن ينهي ميسي مسيرته في النادي، لدي إعجاب وامتنان لا يصدق لأكثر لاعب غير عادي رأيته في حياتي."

وأضاف:"نأمل يومًا ما أن نقول الأفضل على الإطلاق لأنه يستحق ذلك، لكن إذا وصل الرئيس لابورتا في هذا الموقف ، فعليه أن يفعل ذلك لسوء الحظ " قرار رحيل ميسي" لأن شخصًا ما قبل ذلك لم يكن جيدًا " يقصد إدارة البارسا السابقة"."

وتابع قائلًا:""كل ما يمكنني قوله هو شكراً جزيلاً لك ، لرفع برشلونة إلى مستوى آخر ، والسماح لبرشلونة بالسيطرة على العالم لمدة عقد ، وأتمنى له التوفيق في السنوات القليلة الماضية من حياته المهنية.. لن يُنسى.

وعن إمكانية التعاقد مع ميسي، قال جوارديولا:" لقد أنفقنا 40 مليون جنيه إسترليني الآن على جاك جيراليش، كلفتنا الصفقة 100 مليون جنيه إسترليني وبعنا لاعبين بـ 60 مليون جنيه إسترليني. سيرتدي الرقم 10 لأننا كنا مقتنعين بجيراليش وكنا مقتنعين بأن ليو سيستمر في برشلونة ، لذا الآن ، ميسي ليس في تفكيرنا."

يذكر أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان كانا من أكثر الفرق المهتمة بضم ميسي أثناء لعبه مع برشلونة.