رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. إلى أين وصلت مفاوضات على معلول مع الأهلى؟ وحقيقة عرض الدحيل

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 11:53 ص
علي معلول
علي معلول
محمد الدكر
طباعة

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن؛ من أجل حسم ملف تجديد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، قبل  دخوله الفترة المسموح له بالتوقيع لأي نادٍ.


وينتهي عقد معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، مما يعني أنه يحق له التوقيع مع أي فريق بداية من شهر يناير المقبل.

 

وبدأ أمير توفيق، مدير التعاقدات، بتقديم عرض لمعلول يقتضي حصوله على مليون و100 ألف دولار، كراتب سنوي يحصل عليه بموجب العقد الجديد مع النادي؛ فيما طلب وكيل اللاعب زيادة تلك القيمة، لتصل إلى مليون و300 ألف دولار سنويًا.

 

ووفقًا لمصادر "الكابتن" داخل النادي، فإن إدارة الأهلي عرضت على معلول التجديد لمدة 3 سنوات بواقع موسمين إضافيين عن عقده؛ الذي ينتهي الموسم المقبل، مع تطبيق قيمة راتبه الجديد في الموسم المتبقي له من عقده القديم.

 

 وأضاف المصدر أن الظهير الأيسر للمنتخب التونسي طلب الحصول على عقد مدته 4 سنوات، بواقع 3 سنوات إضافية عن الموسم المتبقي له؛ وبنفس امتيازات الموسم المقبل بالعقد الجديد مليون و300 ألف دولار.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة  التعاقدات منحت معلول فرصة لحسم موقفه من عرض النادي؛ لحين عقد جلسة مفاوضات جديدة في حضور وكيله بنهاية الموسم الجاري.


وواصل المصدر أن موافقة علي معلول على عرض الأهلي باتت قريبة، خاصة أنه يرغب في مواصلة مسيرته داخل النادي الأهلي. 

 

وأوضح المصدر أن علي معلول تلقى اتصالات هاتفية من بعض الوسطاء المقربين له، لإخطاره بوجود عرض من جانب نادي الدحيل القطري لشراء عقده المتبقي مع الأهلي؛ والانضمام للفريق بالموسم المقبل حال وجود رغبة لدى اللاعب.

وتابع المصدر أن معلول متمسك بعرض الأهلي، ولكن المفاوضات بين وكيله وإدارة النادي ما زالت جارية؛ من أجل زيادة مدة العقد الجديد، وسط تأكيدات من اللاعب التونسي على تفضيله البقاء في القلعة الحمراء؛ عن الرحيل والانتقال للدحيل أو التفكير في أي عروض أخرى حاليًا.



ads
ads