رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: باريس سان جيرمان يبدأ التفاوض مع ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكدت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني السابق، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن أمس الخميس، أن ليونيل ميسي لن يستمر مع الفريق، بسبب صعوبة تجديد عقده في ظل قواعد رابطة الدوري الإسباني الخاصة بالرواتب.

وبحسب إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسي، فأن باريس سان جيرمان بدأ المحادثات مع ميسي، أمس الخميس، فور إعلان برشلونة عدم بقاء اللاعب.

وأشارت الإذاعة فأن نادي باريس سان جيرمان رغبوا دائمًا في التعاقد مع ميسي، لكن الأمر يظل صعبًا حتى بعد رحيله عن البارسا، بسبب تأثر الفريق الباريسي بالأزمة الاقتصادية، لذا سيتوجب عليه بيع عدد من اللاعبين لضم قائد برشلونة السابق.

كما أكدت صحيفة " ذا أثلتيك" البريطانية، أن ميسي جمعته محادثة مع مواطنه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، حيث  أن الرجلان يشتركان في بعض الأشياء من جنسيتهما الأرجنتينية ووقتهما في نفس النادي نيولز أولد بويز. 

وأضافت الصحيفة أن المناقشات بينهما لم تسفر عن شيء حتى الآن، لكنها تغذي التكهنات بشأن وصول محتمل لميسي إلى العاصمة الفرنسية.

ومن المنتظر أن يعقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مؤتمر صحفيًا بعد قليل، لتفسير وتوضيح مسألة رحيل ميسي.