رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد ثورة الجمهور الأبيض.. تطور جديد فى صفقة انتقال حسام حسن إلى الزمالك

الخميس 05/أغسطس/2021 - 04:50 م
حسام حسن يقترب من
حسام حسن يقترب من الزمالك
هاني عصام
طباعة

كشف مصدر مقرب من حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، عن موقف اللاعب من مفاوضات الزمالك مع ناديه لضمه بداية من الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته مع نادي أهلي طرابلس الليبي.

 

وقال المصدر لـ"الكابتن" إن حسام حسن يضغط على فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من أجل الموافقة على عرض الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب يتمسك بإتمام الصفقة هذه المرة بعد أن باءت المحاولات خلال السنوات الماضية بالفشل.

 

ويحاول مسئولو نادي الزمالك حسم صفقة حسام حسن نظير دفع مقابل مادي، دون دخول أي من اللاعبين في صفقات تبادلية خاصة بعد حالة الغضب التي انتابت الجماهير عقب علمهم بطلبات فرج عامر التي تمثلت في دخول مصطفى فتحي وأسامة فيصل ضمن الصفقة وانتقالهما إلى صفوف سموحة بشكل نهائي.

 

وجاءت طلبات فرج عامر في البداية، متمثلة في حصول النادي السكندري على ٤٠ مليون جنيه نظير بيع اللاعب، قبل أن يخفض رئيس النادي السكندري طلباته المالية إلى ١٠ ملايين جنيه ولكن في حال حصوله على ثنائي الزمالك مصطفى فتحي وأسامة فيصل بشكل نهائي.

 

وعاد فرج عامر ليقدم عرضا جديدا لمسئولي الزمالك متمثلا في حصوله على الثنائى الشاب محمد عبدالسلام وأسامة فيصل نهائياً، ومصطفى فتحي على سبيل الإعارة نظير انتقال حسام حسن نهائياً إلى صفوف الزمالك، الأمر الذي أشعل غضب جماهير النادي الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت بعدم إتمام الصفقة.

 

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد بلاعب أو لاعبين جدد بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء.

الكلمات المفتاحية

ads
ads