رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الميدالية البرونزية.. موعد مباراة يد مصر أمام إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020

موعد مباراة يد مصر
موعد مباراة يد مصر أمام إسبانيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة يد مصر أمام إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020، يوم السبت المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وحصد الميدالية البرونزية، في ظل الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يد مصر أمام إسبانيا

ومن المقرر أن تُقام موعد مباراة يد مصر وفرنسا في مباراة الميدالية البرونزية وتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة أولمبياد طوكيو 2020، يوم السبت المقبل، الموافق 7 أغسطس الجاري، في تمام العاشرة صباحًا.

 

القنوات الناقلة لمباراة يد مصر أمام إسبانيا

وستُذاع مباراة يد مصر وفرنسا في مباراة الميدالية البرونزية وتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة أولمبياد طوكيو 2020، على قناة beIN Sports Extra.

 

وسقط منتخب مصر لكرة اليد أمام فرنسا بنتيجة 23-27، بعد تصديات مميزة للعديد من الكرات من قِبل جيرارد، حارس مرمى فرنسا، ليتوّج بلقب رجل المباراة.

 

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد مباراة الميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخه، أملًا في إضافة ميدالية جديدة لمصر، بعد ضياع حلم الميدالية الذهبية.

 

وكان المنتخب المصري لكرة اليد قد حقق إنجازًا تاريخيًا، بعدما أصبح أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يتأهل للمربع الذهبي في أولمبياد طوكيو 2020.