رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يفكر فى بدائل لتعويض غياب تونى كروس بعد إصابته

توني كروس
توني كروس

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لإيجاد حل بعد إصابة النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق.

 

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن، في بيان رسمي، عن إصابة توني كروس بما يُسمى "الفتق الرياضي"، وغيابه عن مباريات الفريق في بداية الموسم الجديد 2021- 2022.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، في تقريرها الصادر صباح اليوم الخميس، فإن إصابة توني كروس وغيابه عن بداية الموسم الجديد 2021- 2022، يغلق الباب أمام رحيل كل من الإسباني داني سيبايوس والنرويجي مارتين أوديجارد، ثنائي ريال مدريد.

 

وأفادت الصحيفة بأن إدارة ريال مدريد ستوافق على بيع الثنائي سيبايوس وأوديجارد، في حال وصول عرض مالي مُغرٍ، ولكن في هذه الأثناء سيتم الاعتماد عليهما وحصولهما على فرصة للمشاركة في الموسم الجديد 2021- 2022، في ظل إصابة توني كروس.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد لا ترغب في تكرار خطأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق للفريق الملكي، بعدما سمح لهما بالرحيل، وتعرض الفريق لمواقف صعبة في الموسم الماضي 2020- 2021، نتيجة إصابة لاعبي الوسط، الأمر الذي اضطره للاستعانة بلاعب الفريق الثاني بلانكو في عدة لقاءات.

 

ويُعد أوديجارد محل اهتمام قوي من قِبل نادي أرسنال الإنجليزي، الذي يرغب في ضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما قضى اللاعب نصف الموسم الماضي معارًا في النادي الإنجليزي.

 

بينما يفضل داني سيبايوس البقاء في ريال مدريد، وعبر في تصريحات سابقة عن رغبته في الحديث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومع إدارة ريال مدريد حول دوره في الموسم المقبل وإمكانية حصوله على دقائق أكثر للعب.