رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يطالب فرج عامر بالسماح له بالرحيل إلى الزمالك

حسام حسن مهاجم نادي
حسام حسن مهاجم نادي سموحة

طلب حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، من مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر الانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل التنازل عن مستحقاته.

وعلم "الكابتن" أن حسام حسن، عقد جلسه مع فرج عامر خلال الساعات الماضية، من أجل طلب الانتقالات لصفوف القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي، مقابل التنازل لسموحة عن مستحقاته.

ويرغب مهاجم سموحة للانضمام الي صفوف القلعة البيضاء، من أجل تحقيق حلمه بأرتداء قميص الزمالك، وتحقيق البطولات، وحفر إسمه في ذهن جماهير الفارس الأبيض، حيث تنتهي إعارة حسام حسن للأهلي الليبي بنهاية الموسم الجاري.

حيث عرض الزمالك 25 مليون جنيه على نادي سموحة لضم اللاعب دون دخول أي لاعبين في الصفقة، أو الحصول على خدمات أسامة فيصل لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وبيع محمد عبد السلام بشكل نهائي، واستكمال إعارة مصطفي فتحي.

وشهدت الساعات الماضية، حدوث أنقسام داخل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، حول طلب فرج عامر بالحصول علي ثلاثي الفريق مقابل الحصول على خدمات حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، حيث يري بعض أعضاء مجلس الزمالك،  أنه صفقة سوبر، ويري البعض الآخر، أن الأمر مبالغ في بشكل كبير، وإن وجود الثلاثي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، وعودة عمر السعيد قد تغني عن التعاقد مع مهاجم جديد.

حيث رفض الزمالك بشكل قاطع فكرة الاستغناء عن خدمات أسامة فيصل بشكل نهائى، حيث من الممكن انتقاله إلى سموحة علي سبيل الإعارة، حيث يعتبر اللاعب مستقبل الفارس الأبيض، فلا يمكن الاستغناء عنه بشكل نهائي، ولكن من الممكن خروجه علي سبيل الإعارة وعودته مرة أخري ، مثلما حدث مع  العديد من ناشئين القلعة البيضاء، وعلي رأسهم مصطفي محمد، يوسف أوباما، أحمد فتوح.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد طلب التوقيع مع حسام حسن من أجل سد العجز الهجومي بعد رحيل مصطفى محمد، وعدم قدرة مروان حمدي وسيف الدين الجزائري، على تعويضه.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الحالي باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.