رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد بدائل لاعب برايتون بعد فشل الصفقة

بيرسي تاو
بيرسي تاو

استقرت لجنة التخطيط بالنادل الأهلي برئاسة محسن صالح، علي التفاوض مع البدائل التي حددها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعد قرار استبعاد بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي من المفاوضات بسبب مغالاة ناديه وراتب اللاعب السنوي.

 

وبدأت اللجنة بالتنسيق مع موسيماني في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات التفاوض مع نجكونو لاعب كايزر تشيفز والذي يأتي في الترتيب الثاني بعد لاعب برايتون الإنجليزي.

 

وكشف مصدر مسئول بالأهلي لـ"الكابتن"، عن أن أمير توفيق تواصل مع لاعب كايزر تشيفز عن طريق وكيل أعماله وزوجة المدير الفني موسيماني والذي رحب بارتداء الفانلة الحمراء ولكنه مرتبط بعقد ممتد لمدة موسمين مع فريقه.

 

وأضاف المصدر أن وكيل أعمال اللاعب أكد أن ناديه سيوافق علي بيعه مقابل 3 ملايين دولار مع وضع بعض البنود في العقد من إعادة نسبة البيع وسيتم الاتفاق عليها بين الفريقين.

 

وينتظر موسيماني موقف إدارة كايزر تشيفز لحسن الصفقة خاصة ان الأهلي أنهي اتفاقه مع إدارة سيمبا التنزاني لضم الموزمبيفي لويس ميكيسوني مقابل 2 مليون دولار بخلاف 800 ألف دولار راتب اللاعب.

 

وأتم المصدر أن المغربي سفيان رحيمي عاد للصورة واقترب من اللعب للأهلي بعد توصية موسيماني لكن رفض لجنة التخطيط شروط الرجاء البيضاوي المالية بالحصول علي 6 ملايين دولار وراء تجميد الصفقة حتي الآن.