رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكاى سبورتس: تشيلسى يتفق مع إنتر على ضم لوكاكو

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

أشارت تقارير صحفية إلى توصل إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، لاتفاق مع نظيرتها في إنتر الإيطالي، على صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

القصة بدأت بتقديم إدارة نادي تشيلسي عرضًا لنظيرتها في إنتر من أجل الحصول على خدمات لوكاكو، يقضي بدفع 100 مليون يورو، وتم رفضه من قبل إدارة النادي الإيطالي، وتجدد العرض منذ أيام ووصل إلى 130 مليون يورو.

ووفقًا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس، فإن إدارة تشيلسي نجحت في الوصول لاتفاق مع نظيرتها في إنتر على انضمام لوكاكو لصفوف النادي الإنجليزي، بعدما أبلغ اللاعب إدارة ناديه برغبته في العودة مرة أخرى للعب ضمن صفوف تشيلسي.

وسجل لوكاكو 64 هدفًا، في 95 مباراة لعبها بقميص نادي إنتر، منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسبق أن كشفت تقارير صحفية عن أن لوكاكو أبلغ إدارة إنتر برغبته في الانتقال لصفوف فريق تشيلسي، خاصة بعد موافقته على الراتب السنوي الذي عرضته إدارة تشيلسي والذي بلغ 15 مليون يورو.

ولعب لوكاكو لتشيلسي لمدة 6 سنوات منذ انتقاله للفريق قادمًا من نادي أندرلخت البلجيكي، وخروجه على سبيل الإعارة لأكثر من فريق بينها وست بروميتش، وإيفرتون، الذي انتقل لصفوفه بعد انتهاء الإعارة.