رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الأهلي يرفض التقدم على وادي دجلة والتعادل السلبي يسيطر

الأهلي ووادي دجلة
الأهلي ووادي دجلة

انتهى الشوط الاول من مباراة الأهلي ووادي دجلة في الجولة 22 من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

في الدقيقة 3 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح وادي دجلة نتيجة لمسة يد على محمد هاني داخل منطقة الجزاء.

بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى قرار ركلة الجزاء نتيجة وجود تسلل على لاعب وادي دجلة.

في الدقيقة 5 تسديدة مباغتة عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد عبد المنصف.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى وادي دجلة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.

تسديدة بعيدة المدى عن طريق حسام عرفات لاعب وادي دجلة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس علي لطفي.

شهدت الدقيقة 18 تسديدة قوية عن طريق حسام عرفات لاعب وادي دجلة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس علي لطفي.

تسديدة يمينية جيدة عن طريق محمد رضا لاعب وادي دجلة من على حدود منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس علي لطفي.

في الدقيقة 24 تبديل اضطراري في وادي دجلة بنزول محمد جمال بدلا من محمود مرعي الذي تعرض للإصابة.

في الدقيقة 26 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمود كهربا برأسية هيأت الكرة لزميله محمد مجدي أفشة الذي سدد مقصية خلفية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمد عبد المنصف.

محمد شريف أهدر فرصة هدف محققة للنادي الأهلي بعد إنفراد بمرمى الحارس محمد الشناوي أنهاه بتسديدة سيئة للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى رأس محمد شريف قبل أن يتكفل الحارس محمد عبد المنصف بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

واهدر محمد مجدي قفشة فرصة هدف مؤكد في الدقائق الأخيرة بعدما مرر الكرة برعونة بدلا من تسديدها في الشباك.