رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقي بمسئولى نادى إنتر سيتى كلوب

أشرف صبحي
أشرف صبحي

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمسئولي نادي إنتر سيتي كلوب، الواقع بمدينة السادات؛ لمناقشة إنشاء وتطوير أول نادٍ رياضي صديق للبيئة، يستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا لخلق جيل جديد من الأبطال الرياضيين، ولدعم مجتمع خاص يتمتع بكل وسائل الراحة والأمان والترفيه.


واستمع الوزير للعرض التفصيلي عن مشروع نادي إنتر سيتي كلوب؛ كأول نادٍ مصري بشراكة أوروبية، من خلال بالفيديو وعرض بالتفاصيل عن النادي، والذي يضم منطقة للألعاب الرياضية والترفيهية والاحتفالات والمؤتمرات؛ بالإضافة إلى مول تجاري، ومطعم، وفندق، ومنطقة للخدمات، ومساحات خضراء، ويقام على مساحة ثلاثين ألف متر مربع.


وجدد الوزير دعمه للاستثمار في الرياضة من خلال تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لإنجاح هذه المنظومة؛ بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص سواء في الإدارة أو التشغيل.

وخلال مناقشة وزير الشباب والرياضة مع مسئولو نادي إنتر سيتي، فكرة الإستثمار؛ اقترح صبحي فكرة إنشاء فروع للنادي في العاصمة الإدارية الجديدة، والشيراتون، خاصة أنها أماكن واعدة جدًا، وذلك بالتعاون الكامل مع الوزارة؛ مؤكدًا بذل أكبر جهد ممكن لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المشروع.

وأبدى مسئولو النادي سعادتهم البالغة لاهتمام الوزير بالمشروع؛ ووعده بتقديم كافة مناحي الدعم اللازم لإنجاح نادي إنتر سيتي كلوب، والذي من المقرر أن يتم افتتاح النشاط الرياضي له في أكتوبر المقبل، على أن تستكمل بقية نشاطاته في الفترات التالية. 

وأشار مسئولو النادي إلى أن المحطة الأولى للنادي ستكون بمدينة السادات؛ ليكون أول نادٍ خاص مملوك من هيئة المجتمعات العمرانية، يقدم خدمات اجتماعية، ورياضية، وترفيهية، بمستوى عال من الجودة والاحتراف.