رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. طلب مفاجيء من إدارة الزمالك لعمرو جمال

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 05:51 م
عمرو جمال
عمرو جمال
مروة أسامة
طباعة
سادت حالة من الغضب الكبير تجاه  سيد مرعى وكيل عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش بعد تصريحاته بأن اللاعب مرتبط بالأهلى ويستبعد فكرة الإنتقال للقلعة البيضاء فى الوقت الحالى رغم أنه قام بعقد جلسة سرية مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة وحسين السيد عضو المجلس وفاروق جعفر فى أحد المولات منذ فترة بحضوراللاعب، ووقتها وقع لاعب الطلائع على استمارة انضمام وحصل على مقدم تعاقد .

 وتساءل مسئولو الزمالك كيف للاعب يرغب فى الإنضمام لكيان كبير مثل الزمالك، وبعدها يردد إنه أحد أبناء الأهلى ويستحيل الانتقال لغريمه التقليدى .

 كما استغرب الثنائى جعفر والسيد  من تصرفات اللاعب ووكيله والذى رفض  الجنوب الإفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى عودته بحجة تواضع مستواه فهو يستخدم الزمالك من أجل مغازلة، والضغط به على منصات السوشيال ميديا.

 وكان وكيل اللاعب قد صرح بأن الصفاقسي التونسي لايملك أي شىء يخص عمرو جمال وهو لا حر ويحق له الانتقال لأي ناد بعد نهاية الموسم الحالي.

وشدد على أن رحيل عمرجمال للزمالك حساس جدا، والقرار صعب مشيرا إلي إن اللاعب يحترم النادي الأهلي، ولكن وارد كل شىء في الكرة ونسبة انتقاله للزمالك ضعيفة.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الحالي باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.
ads
ads