رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

في بيان رسمي.. كريستيان إريكسن يعود لتدريبات إنتر ميلان

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 03:10 م
كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن
ريهام أسامة
طباعة

أصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، للكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط الفريق.

 

وكان إريكسن قد سقط مغشيًا عليه بشكل مفاجئ، دون تصادم أو التحام مع اللاعبين، في مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وتبيّن من الأطباء أن قلب إريكسن توقف لمدة 5 دقائق جراء أزمة قلبية مفاجئة، ليتم إنعاش قلبه من قِبل المسعفين بواسطة الصدمات الكهربائية، ويتم نقله إلى المستشفى، بعد التأكد من استقرار حالته الصحية وأنه على مازال على قيد الحياة، وسط ذهول من الجميع.

 

وأكد الجميع أن نجاة إريكسن من الموت بمثابة "معجزة"، حيث تم إيقاف المباراة لحين الاطمئنان عليه، ليقرر الأطباء فيما بعض ضرورة خضوع إريكسن لعملية جراحية في القلب، من أجل زرع جهاز تنظيم ضربات القلب.

 

وبناءً عليه، أكد النادي الإيطالي في بيانه الرسمي، أن إريكسن زار مركز التدريب، صباح اليوم الأربعاء، والتقى بالمديرين والمدربين وزملاءه في الفريق الأول.

 

ونشرت نادي إنتر ميلان الإيطالي، صورة إريكسن على الموقع الرسمي "تويتر"، معلقًا عليها: "ظروف أول لقاء مع زملاء الفريق".

 

وأفاد إنتر ميلان في بيانه، أن حالة إريكسن النفسية والبدنية ممتازة، وسيتبع برنامجًا علاجيًا بناءً على ما نصحه به الأطباء في الدنمارك في الأسابيع الماضية، تمهيدًا لعودته للمشاركة في مباريات الفريق من جديد.


ads
ads