رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فلافيو لـ«وائل جمعة»: عيد ميلاد سعيد يا صديقى العزيز

وائل جمعة
وائل جمعة

حرص الأنجولي أمادو فلافيو، مهاجم الأهلي ومنتخب أنجولا الأسبق، على تهنئة وائل جمعة، صخرة دفاع الأحمر والمنتخب الوطني، بعيد ميلاده الـ46 عاما، حيث إنه من مواليد 3 أغسطس عام 1975.

ونشر فلافيو صورة تجمعه بجمعة عبر حسابه على "إنستجرام"، تظهر في خلفيتها الأهرامات، وعلق عليها:" عيد ميلاد سعيد يا صديقي العزيز".




وانضم وائل جمعة للأهلي في صيف 2001 قادما من غزل المحلة، ليبدأ سلسلة متواصلة ومستمرة من حصد الألقاب والبطولات القارية والمحلية فضلا عن الأرقام القياسية مع الأحمر والمنتخب الوطني.

وفي 20 فبراير 2014، قرر الصخرة ترك المستطيل الأخضر، بعد مسيرة ناجحة مع أبناء قلعة الجزيرة، توج من خلالها بـ6 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا ومثلها للسوبر الإفريقي و7 للسوبر المحلي و8  للدوري المصري الممتاز، و3 بطولات لكأس مصر.

أما على مستوى المنتخب الوطني، فكان ضمن الجيل الذهبي، الذي تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي يصعب تكراره مرة أخرى، وهو التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية لثلاث دورات متتالية أعوام 2006 بمصر و2008 بغانا و2010 بأنجولا، تحت قيادة فنية للمعلم حسن شحاته المدير الفني للفراعنة آنذاك.

 

ومن جانب آخر يلتقي المارد الأحمر نظيره وادي دجلة، الليلة، في تمام التاسعة مساء، على ملعب السلام "وي الأهلي"، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.