رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تفاصيل جلسة قمصان مع محمد هانى لتحفيزه نفسياً قبل مواجهة دجلة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:23 ص
محمد هاني
محمد هاني
محمد الدكر
طباعة

حرص سامي قمصان، المدرب المساعد للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة خاصة مع محمد هاني، الظهير الأيمن للأهلي في فندق الإقامة على هامش المعسكر المغلق قبل مواجهة وادي دجلة ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


وأكد قمصان للظهير الأيمن أن الجهاز الفني يثق في قدرته وإمكانياته وما يمر به من تراجع مستواه الفني والبدني أمر طبيعي بعد فترة إصابة طويلة، لكن الأهم تخطي تلك المرحلة والعودة سريعا.


وشدد المدرب المساعد لمحمد هاني، على أن ثورة وغضب الجماهير ضده ليسا تقليلا منه، بل هي تنتظر منه الكثير، خاصة بعد تألقه في مونديال الأندية بالدوحة، وكان من افضل اللاعبين، ولابد من استيعاب تلك الأمور، حتي لا تؤثر عليه نفسيا مما يبعده عن التشكيل الأساسي حال انشغاله بما يدور حوله.


وطالب سامي قمصان اللاعب بضرورة التركيز في الملعب ووضع أي انتقادات خلف ظهره لضمان المنافسة على مكانه والحفاظ على ثقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني.

 

وكان محمد هاني تعرض لانتقادات وهجوم من قبل جماهير الأهلي وكذلك الجنوب إفريقي بعد أخطائه في مباراة الإنتاج الحربي، والتي حصل فيها على الإنذار الثالث وغيابه عن مواجهة أسوان في ظل غياب الثنائي أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو في الفترة الأخيرة.


الكلمات المفتاحية

ads
ads