رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلي يسعى لسحب قمة الدورى من الزمالك عبر بوابة وادى دجلة الليلة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 10:16 ص
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة

يسعى الأهلي للصعود لقمة الدورى عندما يواجه وادي دجلة في التاسعة مساء اليوم الاربعاء علي ستاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة 22.

الأهلي يحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 58 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر ويحتاج  للفوز لاقتناص الصدارة بأفضلية المواجهات المباشرة وفي المقابل يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن البنك الأهلي الذى يحتل المركز الخامس عشر،  وسيكون منافسًا شرسًا للأهلي لرغبته في الخروج من المنطقة المظلمة سواء بتحقيق التعادل أو خطف النقاط الثلاث.

يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني للأهلى في إستعادة صدارة الدوري للضغط علي الزمالك من جهة وتهدئة هجوم جماهير الأهلي علي اللاعبين بعد تراجع الأداء في أخر ثلاث مباريات أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين أكد خلالها أن الوصول إلي القمة لن يكون سهلا خاصة أن دجلة يبحث عن طوق النجاة للهروب من شبح الهبوط وسيلعب بنفس أسلوب الفرق التي واجهت الأهلى مؤخرا التي اعتمدت علي الإرهاق الذهني والعصبي الذي يعاني منه الفريق مؤخرا.

وحذر الجنوب إفريقي اللاعبين من التعامل مع المبارالة على أنها في قاع الدوري لأن الكرة خداعة، وقد تكون مباراة دجلة سببا في ضياع المنافسة علي اللقب أو خسارة الدوري لأن أي نقطة يفقدها الفريق ستكون في صالح الزمالك.

ads
ads