رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وادي دجلة في الدوري المصري

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 10:18 ص
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وادي دجلة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره وادي دجلة على استاد "السلام"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وادي دجلة

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات – جونيور أجاي

في خط الهجوم: محمد شريف

 

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم لخدمات كل من محمد الشناوي لإراحته، وغياب المدافع بدر بانون للإصابة، وأيمن أشرف للإيقاف.

 

وكان أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، قد أكد أن محمد الشناوي يعاني من إجهاد شديد، لذلك يُفضّل إراحة اللاعب، على أن يعود بعدها للمشاركة بشكل طبيعي في تدريبات ومباريات الفريق.

 

كذلك يدرس الجهاز الفني إراحة كلًا من طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، بعد مشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

يذكر أن السداسي محمد الشناوي، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، ناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، قد انضموا إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وودّع منتخب مصر الأولمبي بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في دور ربع النهائي من المسابقة.

 

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، أي بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة.


ads
ads