رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة غدًا فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي ووادي دجلة
الأهلي ووادي دجلة - صورة أرشيفية

 نستعرض لكم فى هذا التقرير موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري أمام وادي دجلة، حيث تنتظر فريق الكرة بالنادي الأهلي، مواجهة مصيرية في مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، عندما يواجه فريق وادي دجلة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ22.

ودائمًا ما تتسم مباريات النادي الأهلي ضد وادي دجلة بالمتعة والندية والأثارة على جميع مستويات لعب كرة القدم.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة ثانيًا في جدول ترتيب الدوريب المصري الممتازبـ85 نقطة، جمعها من 17 فوز و7 تعادلات، وهزيمتين.

أما وادي دجلة فيحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 23 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن البنك الأهلي "متذيل الترتيب"، ولعب دجلة 27 لقاء، فاز في 4 فقط، وتعادل 11، وخسر 12 مباراة.

قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة كالتالي:

حراسة المرمي: علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.  

خط الدفاع: علي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعه وياسر إبراهيم، وسعد سمير.  

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، وآليو ديانج، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد.  

خط الوسط الهجومي: محمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة  وجونيور أجايي.  

خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، صلاح محسن.‏

يهمك أيضًا | 

القائمة شهدت وجود كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، بعد غياب دام لأكثر من عامين بسبب الإصابة في الركبة، وأخطاء متكررة في تشخيص حالته.  

كما شهدت أيضًا قائمة الأهلي غياب كلا من محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وكذلك المدافع بدر بانون للإصابة، وأيمن أشرف للإيقاف.

موعد مباراة الأهلي و وادي  دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ستقام هذه المباراة المرتقبة بين الأهلي ووادي دجلة، غدًا الأربعاء الموافق 4 أغسطس، في تمام التاسعة مساءًا على ملعب الأهلي والسلام.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة المرتقبة على قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

يذكر أنه في حالة فوز الأهلي بهذه المباراة المرتقبة أمام وادي دجلة، يتساوي الأحمر مع الزمالك "متصدر الدوري" بـ61 نقطة لكل فريق، وتحسم المواجهات المباشرة بين القطبين صدارة الدوري الممتاز لصالح النادي الأهلي.