رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. موسيماني يبلغ تخطيط الأهلي بموقفه النهائي من عودة أحمد ياسر ريان

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 08:17 م
أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان
محمد الدكر - عبد الرحمن بدر
طباعة

حسم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من عودة أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق المعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.


أحمد ياسر ريان، تم تصعيده للفريق الأول بالنادي الأهلي في صيف عام 2017؛ وظل مع الفريق حتى يناير من عام 2019، قبل أن يعار لصفوف فريق الجونة لمدة ستة أشهر؛ ثم أعير مجددًا لنفس الفريق في صيف نفس العام؛ ثم عاد للأهلي في أكتوبر من عام 2020؛ وأعير مجددًا لفريق سيراميكا كليوباترا.


ونمى إلى علم «الكابتن» من مصادره الخاصة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق؛ أبلغ لجنة التخطيط بالنادي موافقته على رحيل ريان للإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات؛ وتأهيله للعودة للفريق؛ مشيرًا إلى أنه في حالة عودته لن يكون له فرصة كبيرة في المشاركة مع الفريق.


أحمد ياسر ريان يحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 15 هدفًا، خلف محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي.


وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط لم تبد اعتراضًا على موقف موسيماني، ووافقته الرأي على رحيل اللاعب لصفوف فريق ألتاي سبور التركي، من أجل الاستفادة المالية من قيمة انتقاله لتوفير السيولة المالية لصفقات الفريق الجديدة.


ورغم وجود شرط شراء في العرض المقدم من قبل إدارة النادي التركي، إلا أن إدارة الأهلي لا تنوي الاستغناء عن ريان، وتعتبره لجنة التخطيط مستقبل هجوم الفريق، في ظل المستوى المميز الذي وصل له محمد شريف، وتألقه مع الفريق.


وينتهي عقد أحمد ياسر ريان مع النادي الأهلي بنهاية الموسم بعد المقبل.

ads
ads