رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قالت الصحف الألمانية عن فوز منتخب اليد على ألمانيا في ربع نهائي الأولمبياد؟

احتفال منتخب اليد
احتفال منتخب اليد بالتأهل إلى نصف النهائي

تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو للمرة الأولى في تاريخ أي منتخب عربي، عقب فوزه على الماكينات الألمانية، في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، يوم الخميس المقبل، في تمام العاشرة صباحًا.

ويقدم لكم" الكابتن" بعض عناوين الصحف الألمانية، بعد هذا الفوز التاريخي ظهر اليوم الثلاثاء: 

وجاءت عناوين الصحف الألمانية كالتالي:_

البداية مع صحيفة "بيلد" الشهيرة، والتي اختارت عنوان:"كرة يد سيئة.. علينا التصفيق للمنتخب المصري"، وأكدت الصحيفة في متن خبرها على أحقية المنتخب المصري بالعبور إلى نصف النهائي، مُبرزين دور الحارس المصري كريم هنداوي في إحباط محاولات الهجوم الألماني، وكذلك استفادة الفراعنة من أخطاء لاعبي ألمانيا.


صحيفة "Die welt" عنونت:"لاعبو منتخب اليد الألمان يسقطون أمام مصر"

الصحيفة شككت في إمكانيات المنتخب الألماني بداية من دور المجموعات، وأكدت أن الألمان بدأو البطولة بشكل باهت، ثم بدأ المستوى يتصاعد شيئًا فشيئا حتى اصطدمت أحلام الميدالية بالمنتخب المصري "القوي"، على حد وصفها.


صحيفة "Frankfurter Allgemeine" عنونت:"لاعبو المنتخب الألماني في المنطقة الحرام"

الصحيفة الألمانية أكدت أن المنتخب المصري كان أقوى من نظيره الألماني في هذه المواجهة، ونجح في فرض سيطرته على اللقاء منذ الدقائق الأولى، ولم ينجح الفريق الألماني من التماسك والعودة في اللقاء.

وواصلت:"المنتخب الألماني اصطدم بالحارس المصري كريم هنداوي، الذي يعد أحد أبرز حراس المرمى في البطولة".


صحيفة "RP online"، عنونت" المنتخب الألماني يفشل في عبور الدور ربع النهائي"

لامت هذه الصحيفة مدرب المنتخب الألماني على طريقه إدارته للمباراة أمام المنتخب المصري، مؤكدة أنه أهدى مصر التأهل للدور نصف النهائي من هذه البطولة.

وفي النهاية، أكدت أن الفراعنة يستحقون التأهل إلى الدور نصف النهائي.