رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نتائج البعثة المصرية فى أوليمبياد طوكيو بجميع المنافسات اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 04:31 م
منتخب اليد
منتخب اليد
دينا نبيل
طباعة
أسدل الستار على مشاركات اللاعبين المصريين في أوليمبياد طوكيو اليوم الثلاثاء والتي شهدت نجاحات في بعض الألعاب وإخفاقات في ألعاب أخرى.

ويستعرض "الكابتن"  ملخص نتائج المصريين في الأولبمبياد اليوم الثلاثاء

 

كرة اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد إالفوز على منتخب ألمانيا 31-26  ليضرب موعدا مع نظيره الفرنسي في نصف النهائي، الخميس المقبل .

 

الفروسية

تأهل ثنائي منتخب مصر نايل نصار ومحمد طاهر زيادة لمنافسات نهائي الفردي بعد خوض منافسات الجولة الأولى التي أقيمت بمشاركة 75 فارسا، وتقام منافسات النهائي اليوم، حيث تأهل الثنائي ضمن أفضل 30 فارسا.

المصارعة

 خسر محمد مصطفى متولي، لاعب منتخب مصر للمصارعة، من بطل المجر فيكتور لورينشيز بنتيجة 9/2  في نصف نهائي منافسات وزن 78 كجم في المصارعة بأوليمبياد طوكيو 2020 ، لينافس محمد مصطفى متولي غدا على الميدالية البرونزية.

كما خسر محمد إبراهيم  كيشو، لاعب منتخب المصارعة أمام الأوكراني  بارسيف ناسيبوف 7/6 في الثواني الأخيرة في نصف نهائي منافسات المصارعة وزن 67 كجم ، وينافس  كيشو على الميدالية البرونزية، غدا الأربعاء.

ألعاب القوى

في منافسات دفع الجلة نجح بطل ألعاب القوى المصري مصطفي حسن في التأهل إلي نهائي  دفع الجلة في أوليمبياد طوكيو بعد تحقيقه رقم 21.23 متر ، بينما لم ينجح زميله محمد حمزة في التأهل للنهائي.

  

الغطس

 احتل مهاب اسحاق مهيمن، لاعب منتخب مصر للغطس، المركز الحادي عشر في نهائي منافسات الغطس 3 متر في أوليمبياد طوكيو بعدما حصل على 393.15 نقطة.

وجاء تأهل مهاب إسحاق مهيمن لنهائي منافسات الغطس في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 في إنجاز كبير يتحقق لأول مرة في مصر والوطن العربي وإفريقيا بتأهل لاعب لهذه المرحلة من المنافسات في دورة الألعاب الاوليمبية.

 

السباحة التوقيعية

احتلت ليلي علي وهنا هيكل المركز الـ19 في الزوجي بالأداء الفني ولم تنجحا في التأهل للنهائي.

 


ads
ads