رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طوكيو 2020 .. محمد طاهر زيادة يلحق بنايل نصار إلى نهائي منافسات الفروسية

محمد طاهر زيادة
محمد طاهر زيادة


تأهل نايل نصار ومحمد طاهر زيادة ثنائي منتخب الفروسية لمنافسات نهائي الفردي في منافسات الفروسية بعد خوض منافسات الجولة الأولى التي أقيمت اليوم بمشاركة 75 فارسا وتقام منافسات النهائي غدا حيث تأهل الثنائي ضمن أفضل 30 فارسا شاركوا اليوم.

وكان نايل نصار قد حسم تأهله ثم لحق به محمد طاهر زيادة لاعب وادي دجلة الذي خاض جولة شبه نظيفة بخطأ واحد ليتأهل لنهائيات الفروسية بدورة الألعاب الاولمبية "طوكيو 2020" من ضمن 30 فارسا تأهلوا للمنافسات النهائية.

وكان الحافز الأساسي الدافع لفوز اللاعب هو رفع مكانه مصر في رياضه الفروسية عالميا وتعزيز مكانتها بين الدول المنافسة في دورة أوليمبية شارك بها مجموعه من أبرز لاعبي العالم في مختلف الألعاب الرياضية. 

وجاء هذا الانتصار ليضيف بريقا جديدا لاسم اللاعب في تاريخ إنجازاته الحافل، حيث يعد فوزه من أهم وأكبر الانتصارات التي يفتخر بها اللاعب بعد حصوله على الميدالية الفضية في منافسات بطولة “sun shine 4 stars” التي تعد من أهم بطولات الفروسية بالعالم.

وأكد  نادى وادى دجله أنه يفتخر برعاية اللاعب محمد طاهر زيادة بطل الفروسية، وجاء هذا ضمن رؤية استراتيجية إدارة "وادي دجلة" في تطوير الرياضة المصرية من حيث توفير الدعم الكامل لإعداد كوادر رياضية شابة بمواصفات عالمية يساهمون في رفع علم مصر بالمحافل الدولية وفقا لاستراتيجية مصر 2030.

جدير بالذكر أن نايل نصار قد حقق العديد من الإنجازات أبرزها المركز الأول في بطولة الجائزة الكبرى بسويسرا يونيو  الماضي وبرونزية دوري الأبطال العالمي بألمانيا .