رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يد مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

موعد مباراة يد مصر
موعد مباراة يد مصر وفرنسا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة يد مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، يوم الخميس المقبل، في الدور قبل النهائي من المسابقة، في ظل الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يد مصر وفرنسا

ومن المقرر أن تُقام موعد مباراة يد مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، يوم الخميس المقبل، الموافق 5 أغسطس الجاري، في تمام العاشرة صباحًا.

 

القنوات الناقلة لمباراة يد مصر وفرنسا

وستُذاع مباراة يد مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، على قناة beIN Sports Extra.

 

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في التغلّب على ألمانيا بنتيجة 31-26، في المباراة التي جمعتهما في دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر لكرة اليد و ألمانيا بتقدم بنتيجة 16-12، ليواصل الفراعنة سيطرتهم على زمام الشوط الثاني، والمباراة وتنتهي بنتيجة 31-26 وسط تألق كبير لكريم هنداوي حارس مرمى منتخب الفراعنة.

 

وحقق المنتخب المصري لكرة اليد إنجازًا تاريخيًا، بعدما أصبح أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يتأهل للمربع الذهبي في أولمبياد طوكيو 2020.

 

في المقابل، ضرب منتخب الدنمارك موعدًا مع إسبانيا في دور نصف النهائي، بعد الفوز علي النرويج بنتيجة 31-25، في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

 

بينما تغلّب منتخب إسبانيا لليد على حساب السويد وصيف العالم بنتيجة 34-33، في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.