رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طوكيو 2020.. التعادل السلبي يحسم مباراة إسبانيا واليابان.. وانطلاق الوقت الإضافي

مباراة إسبانيا واليابان
مباراة إسبانيا واليابان

انتهت أحداث الشوط الثاني من الوقت الأصلي لمباراة منتخب إسبانيا الأولمبي ونظيره الياباني، في دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم للرجال، في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وسيطر التعادل السلبي على أحداث مباراة إسبانيا واليابان، التي تُقام على ملعب "سايتاما 2002"، في تمام الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وشهدت أحداث الشوط الثاني سيطرة قوية من الفريقين، بنسبة استحواذ 66% للاعبي البرازيل، مقابل 34% للاعبي المكسيك.

 

ويخوض الفريقين وقتًا إضافيًا، في محاولة من اللاعبين لتسجيل هدف التأهل لنهائي أولمبياد طوكيو 2020، بدلًا من اللجوء إلى ركلات الترجيح.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة إسبانيا واليابان، بمنتخب البرازيل الأولمبي، الذي نجح في التأهل لنهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعدما تغلّب على المكسيك بنتيجة 4-1 بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي.

 

ويدير حكم بيرو كيفن أورتيجا مباراة إسبانيا واليابان، في دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم للرجال، في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وشهدت أحداث الشوط الثاني من الوقت الأصلي للمباراة، حصول ميكيل مورينو، لاعب إسبانيا، على بطاقة صفراء، بعد تدخله على أحد لاعبي اليابان في اللقاء.

 

وكان منتخب إسبانيا قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بعدما تغلّب على كوت ديفوار بنتيجة 5-2، في دور ربع النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، تأهل منتخب اليابان الأولمبي على حساب نيوزيلندا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي في دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.