رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تفاصيل صفقة انتقال أليو ديانج لجالطة سراى وشروط الأهلى للسداد

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:20 م
اليو ديانج
اليو ديانج
محمد الدكر
طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» تفاصيل صفقة انتقال المالى أليو ديانج لجالطة سراى التركى وشروط الأهلى لسداد ثمن الصفقة.

وطلب جالطة سراى التركى التعاقد مع أليو ديانج بصفة نهائية من الأهلى وقدم عرضًا ماليًا لاتمام الصفقة.

وتعاقد الأهلى مع أليو ديانج قادمًا من مولودية الجزائر موسم 2019-2020مقابل مليون و100 ألف.

وقدم أليو ديانج مستويات مميزة منذ انضامه للمارد الاحمر، جعل العديد من الأندية، سواء فرنسية أو تركية أو خليجية، ترغب فى التعاقد مع لاعب الوسط المدافع.

تفاصيل صفقة انتقال أليو ديانج لجالطة سراى وشروط الأهلى للسداد

تقدم جالطة سراى بعرض للأهلى للحصول على خدمات أليو ديانج مقابل أربعة ملايين دولار، فرض الأهلى العرض لتواضع المقابل المادى، فقامت إدارة جالطة سراى برفع العرض المالى حتى وصل لخمسة ملايين ونصف المليون دولار وبعض الامتيازات الاخرى.

وطلب الأهلى الحصول على ثمانية ملايين دولار مقابل الموافقة على بيع أليو ديانج للعملاق التركى، واشترط الأهلى الحصول على 50% من قيمة الصفقة كاش، أى الحصول على أربعة ملايين دولار عند توقيع العقود، والحصول على باقى قيمة الصفقة على دفعات يتم الاتفاق عليها قبل توقيع العقود.

ويتمسك الأهلى باستمرار أليو ديانج فى صفوف الفريق، وسيتم الموافقة على رحيل اللاعب المالى فى حال الموافقة على شروط إدارة الأهلى.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب فى مركز وسط الملعب، يمكنهم تعويض رحيل أليو ديانج، حيث يوجد عمرو السولية، وحمدى فتحى، وأكرم توفيق، وأحمد رمضان بيكهام الذى يجيد مهام هذا المركز، بالاضافة لاقتراب عودة كريم وليد «نيدفيد».


يهمك أيضًا

    موعد رحيل والتر بواليا لابها السعودى 


موعد مباراة الأهلى مع وادى دجلة فى الدورى المصرى

يحل الأهلى ضيفًا على وادى دجلة غدًا الاربعاء 4/8/2021 على ملعب الأهلى وى السلام فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى والعشرين من مسابقة الدورى المصرى وذلك فى تمام الثاسعة مساءً.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على وادى دجلة لاقتناص قمة الدورى المصرى من الزمالك المتربع على القمة برصيد 61 نقطة، فيما يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 58 نقطة.



ads
ads