رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. انقسام فى الزمالك حول صفقة حسام حسن لهذا السبب

حسام حسن مهاجم نادي
حسام حسن مهاجم نادي سموحة

طلب مجلس إدارة سموحة، برئاسة المهندس فرج عامر، من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، الحصول علي خدمات أسامة فيصل ومحمد عبدالسلام بشكل نهائي، وإعارة مصطفي فتحي، بجانب مقابل مادي من أجل حصول الفارس الأبيض علي حسام حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "الكابتن" أن هناك انقساما داخل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، حول طلب فرج عامر بالحصول علي ثلاثي الفريق مقابل الحصول على خدمات حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، حيث يري بعض أعضاء مجلس الزمالك،  أنه صفقة سوبر، ويري البعض الآخر، أن الأمر مبالغ فيه بشكل كبير، وأن وجود الثلاثي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، وعودة عمر السعيد قد تغني عن التعاقد مع مهاجم جديد.

وكما علم الكابتن، أن مجلس الزمالك، يرفض بشكل قاطع فكرة الاستغناء عن خدمات أسامة فيصل بشكل نهائى، حيث من الممكن انتقاله إلى سموحة علي سبيل الإعارة، حيث يعتبر اللاعب مستقبل الفارس الأبيض، فلا يمكن الاستغناء عنه بشكل نهائي، ولكن من الممكن خروجه علي سبيل الإعارة وعودته مرة أخري ، مثلما حدث مع  العديد من ناشئي القلعة البيضاء، وعلي رأسهم مصطفي محمد، يوسف أوباما، أحمد فتوح.

ومن المقرر أن يعود رباعي الزمالك إلى القاهرة، اليوم الإثنين، رفقة المنتخب الأوليمبي بعد مشاركة الفراعنة في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا بطوكيو في اليابان.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، منح الرباعي الأوليمبي راحة اليوم  قبل الانتظام في معسكر الفريق، يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غزل المحلة، المقرر له يوم 7 أغسطس الحالي، باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.