رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبها السعودى يستعجل الأهلى للموافقة على إعارة والتر بواليا لمدة موسم

والتر بواليا
والتر بواليا

تلقي مسئولو الأهلي عرضا من نادي أبها السعودي لضم الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول في الميركاتو الصيفي لمدة موسم علي سبيل الاعارة مع وضع بند أولوية الشراء عقب الإعارة.


وكشف مصدر مسئول أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، قدم العرض إلي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، من أجل اتخاذ القرارالنهائي بشأن مصير اللاعب، خاصة أن إدارة أبها السعودي تستعجل إدارة القلعة الحمراء بسرعة الرد، لاسيما أن الدوري السعودي سوف ينطلق يوم 11 أغسطس الجاري.


وأضاف اامصدر أن لجنة التخطيط رحبت بخروج مهاجم الفريق علي سبيل الإعارة حتي بعد تألقه في آخر مباراتين أمام الإنتاج الحربي وأسوان من اجل فتح الباب أمام النادي لضم لاعب أجنبي جديد بناء علي طلب المدير الفني.


وكان بواليا قد انضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الجونة في صفقة بيع نهائي مقابل 2 مليون دولار علي أقساط،  إلا أنه فشل خلال الأشهر الأولى في إقناع الجهاز الفني والجماهير.


جدير بالذكر أن  الدوري السعودي للمحترفين ينطلق يوم 11 أغسطس الجاري، حيث يفتتح أبها مشواره يوم 12 أغسطس بمواجهة الشباب على أن يحل ضيفًا على الباطن في الجولة الثانية ويستضيف في الثالثة الاتفاق.