رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. تعادل سلبي بين البرازيل والمكسيك في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

البرازيل
البرازيل

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل الأولمبي ونظيره المكسيكي، التي تُقام على ملعب "كايشاما سوكر" باليابان، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ويدير الحكم البلغاري "جورجي كاباكوف" مسئولية مباراة البرازيل والمكسيك، في دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم للرجال، في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

ولم ينجح منتخبا البرازيل والمكسيك في هز شباك بعضهما البعض في الشوط الأول، وسط سيطرة قوية من الفريقين، رغم أن البرازيل لها الأفضلية في الاستحواذ على الكرة بنسبة 63%، مقابل 37% للاعبي المكسيك.

 

وفي أحداث الشوط الأول، حصل كلًا من سيزار مونتيس، لاعب المكسيك، وودييجو كارلوس، لاعب البرازيل، على بطاقتين صفراء في المباراة؛ بسبب تدخلهما ضد الخِصم.

 

وكان منتخب البرازيل قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بعدما تغلّب على مصر بهدف نظيف، في دور ربع النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، تأهل منتخب المكسيك الأولمبي على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة 6-3، في المباراة التي جمعتهما في دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.