رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف كواليس جلسة مصطفى فتحى مع مجلس الزمالك

مصطفي فتحي لاعب وسط
مصطفي فتحي لاعب وسط الزمالك

رفض مصطفى فتحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلي صفوف سموحة، الدخول ضمن صفقة تبادلية بين الفارس الأبيض وسموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق.

وعلم "الكابتن" أن مصطفي فتحي، عقد جلسة مع اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، من أجل حسم موقفه من التجديد للزمالك، رافضًا تجديد إعارته لنادي سموحة والدخول في صفقة تبادلية بين الناديين.

وطلب مصطفي فتحي من مسئولي الزمالك، التجديد والبقاء داخل القلعة البيضاء، وفي حالة عدم رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودته سيرحل في صفقة انتقال حر، مؤكدًا أنه يمتلك عروض، ولكن الأولوية لبيته نادي الزمالك.

وينتظر مصطفي فتحي موقف كارتيرون النهائي من حسم مستقبله، سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، من أجل تحديد وجهته المقبلة في الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل بيراميدز مع مصطفى فتحي، من أجل إقناعه بالانتقال إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرض مسئولو بيراميدز على اللاعب الحصول على 10 ملايين جنيه سنويًا، على أن يوقع لمدة ثلاث سنوات، بزيادة مليون جنيه عن كل موسم ليصبح إجمالي العرض المقدم من إدارة بيراميدز 33 مليون جنيه مصري.

وينتهي عقد مصطفي فتحي مع الزمالك، بنهاية الموسم القادم، ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر في شهر يناير المقبل.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 7 أغسطس الحالي، باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.