رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر المدافعين من تكرار أخطاء مباراة أسوان ويهدد بعقوبات مالية

موسيماني
موسيماني

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين بعد تجهيز ملخص آخر 5 مباريات للفريق الدجلاوي ووضع يده علي نقاط القوة والضعف من أجل تحقيق المكسب واستعادة صدارة الدوري بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الزمالك الغريم التقليدي.

 

وحذر المدير الفني اللاعبين من خطورة هجوم وادي دجلة، سواء محمد هلال أو عبدالعاطي وصلاح أمين وأمير عادل وحسام عرفات كونها عناصر أساسية ولديها خبرات هجومية في المباريات الكبري.

 

وأكد موسيماني أن تكرار أخطاء مباراتي الإنتاج الحربي وأسوان أمام دجلة لن يمر مرور الكرام، خاصة في ظل سرعات لاعبي دجلة وقدرتهم علي التحول الهجومي بصورة دائمة في المباريات.

 

وشدد الجنوب إفريقي علي  رباعي الدفاع علي معلول وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمد هاني علي ضرورة تقريب الخطوط وعدم ترك أى مساحات مثلما حدث أمام الإنتاج الحربي وتعرض الفريق لهدفين نتيجة السرعات من خلف المدافعين وعدم وجود أي رابط بين الرباعي.

 

وهدد موسيماني بتوقيع عقوبات مالية علي أي لاعب يكرر الأخطاء ووضع الفريق في مأزق، خاصة أن الدرس الأخير تم استيعابه بعد إهدار الفرص أمام أسوان ولا بد من التركيز علي تحقيق المكسب.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في التاسعة من مساء غد الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ22 بالدوري العام.