رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يختار قائمة الأهلي.. وغياب أيمن أشرف وعودة محمد هاني تحسم التشكيل أمام دجلة

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق، مساء اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة وادي دجلة، غدًا الأربعاء، ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة 17 للدوري المصري علي ستاد السلام .

 

ويختار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق، وتشهد غياب أيمن أشرف للإيقاف؛ بسبب حصوله علي 3 إنذارات ووليد سليمان للإصابة، بينما يستعيد جهود محمد هانى الظهير الأيمن للفريق، فى مباراة وادي دجلة بعد غيابه عن مواجهة أسوان؛ بسبب الحصول على الانذار الثالث.

 

ومن المقرر أن يحسم موسيماني مصير سداسي المنتخب الأولمبي من الإنضمام للقائمة، أم منحهم الراحة وتجهيزهم لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

 

وكشف مصدر مسئول أن هناك اجماع علي ضرورة استبعاد أغلبية العناصر التى شاركت بشكل أساسى مع المنتخب الأولمبى ومنحها بعض الوقت للراحة أمثال محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهرمحمد طاهر بينما يستطيع استعادة الثنائي أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر لعدم مشاركتهما بصورة دائمة في طوكيو 2020.

 

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب ‏مباراة أسوان الأخيرة في الدوري واستمرت لمدة ثلاثة أيام للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في التاسعة من مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلامفي لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري العام.