رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف كواليس مشاجرة رمضان صبحي قبل مباراة البرازيل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

توالت الأزمات على بعثة المنتخب الأولمبي، بعد توديع منافسات دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، عقب الخسارة أمام منتخب البرازيل بهدف دون رد، في الدور ربع النهائي للبطولة.


المنتخب الأولمبي ودع دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، بعد الخسارة أمام المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي بهدف دون رد.

ورغم ارتدائه شارة القيادة، وتأكيدات شوقي غريب أن رمضان صبحي اتفق قبل المشاركة في البطولة، مع أحمد حجازي، مدافع  اتحاد جدة السعودي، على ارتداء الأول شارة القيادة حال تأهل المنتخب للدور ربع النهائي.

 

وكشف أحد اللاعبين المتواجدين ضمن بعثة المنتخب، في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» عن أن صبحي افتعل مشادة كلامية مع الجهاز الفني للمنتخب اليوم الذي سبق المباراة، بسبب رغبته في ارتداء شارة القيادة أمام البرازيل، ووصل الأمر لتفوهه ببعض الألفاظ النابية ضد الجهاز الفني للمنتخب، واتحاد الكرة؛ وهو ماتسبب في تدخل أحمد حجازي لفض الاشتباك بين صبحي والجهاز الفني للمنتخب؛ خاصة أنه تطاول بشدة عليهم.

وقال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بعد خسارة المنتخب الأولمبي أمام البرازيل، إن رمضان صبحي اتفق بشكل مسبق مع أحمد حجازي، على ارتدائه شارة القيادة في مباراة ربع النهائي.

واستشهد المصدر بواقعة رحيل أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة شئون اتحاد الكرة، فور بدء حديث رمضان صبحي مع لاعبي المنتخب الأولمبي، لغضبه مما فعله رمضان قبل المباراة بيوم.