رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اتحاد الكرة لـ«الكابتن»: هذا ما حدث من عبد الرحمن مجدي بمعسكر طوكيو

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 07:22 م
عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي
رامي رجب
طباعة
تحدث مصدر داخل اتحاد الكرة عن حقيقة تحرش عبدالرحمن مجدي، لاعب المنتخب الأولمبي، بعاملة  فندق إقامة المنتخب في طوكيو، إبان مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن اللاعب تحرش بعاملة الفندق بالفعل، ورفض اتحاد الكرة الإشارة لهذه الواقعة في البيان الذي أصدره؛ وأشار الاتحاد فقط إلى إساءته بعاملة الفندق حرصًا على شعور اللاعب. 

وواصل المصدر أن اتحاد الكرة أصدر هذا البيان ضد اللاعب لاتخاذ قرار بايقافه ولابد من توضبح الأمور لكافة وسائل الإعلام.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي، صادر عن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد: "في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان، وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق".

وتابع البيان: "على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة. وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة".
 
وأضاف الاتحاد في بيانه: "بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه، وذلك لعدم التزامه واختراقه القواعد". 
ads
ads