رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف لـ«الكابتن» موقف مشاركة عبد الرحمن مجدي مع الإسماعيلي

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن عبدالرحمن مجدي، لاعب المنتخب الأولمبي، لن يشارك في أي مباراة مع الإسماعيلي؛ إلا بعد انتهاء نتائج التحقيقات التى سيخضع لها اللاعب في الاتحاد.


ومن المقرر أن يخضع عبد الرحمن مجدي لتحقيق داخلي باتحاد الكرة بسبب اتهامه بالإساءة لإحدى عاملات فندق إقامة المنتخب الاولمبي في طوكيو. 


وواصل المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أنه أصدر قرار بإيقاف اللاعب لحين انتهاء التحقيقات؛ وفي حال إدانته سيتم إيقافه كما ترى اللجنة القانونية للاتحاد، أما إذا ثبت براءته سيتم العفو عنه ويعود للمشاركة مع الفريق.
 
وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي، صادر عن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد: "في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان، وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق".

وتابع البيان: "على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة. وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة".
 
وأضاف الاتحاد في بيانه: "بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه، وذلك لعدم التزامه واختراقه القواعد".