رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

10 ملايين و3 لاعبين.. كواليس اتفاق الزمالك مع سموحة على صفقة الموسم

مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة

وضع مسئولو نادي الزمالك اللمسات النهائية على صفقة حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين إدارة الزمالك وفرج عامر رئيس نادي سموحة، والذي لم يمانع في بيع اللاعب وحدد بعض الطلبات التي قوبلت بالموافقة من جانب الإدارة البيضاء.

شروط فرج عامر لرحيل حسام حسن إلى الزمالك

وطلب فرج عامر تجديد إعارة مصطفى فتحي لمدة موسم إضافي، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أسامة فيصل ومحمد عبد السلام على سبيل البيع النهائي إلى جانب دفع مقابل مادي لن يتجاوز الـ10 ملايين جنيه نظير ضم حسام حسن للزمالك.

وقوبلت طلبات فرج عامر بالموافقة من جانب إدارة الزمالك خاصة وأن فيصل وعبد السلام سبق وطلب كارتيرون رحيلهما، بالإضافة إلى وجود زحمة في مكان مصطفى فتحي مع الفريق.

وكان فرج عامر قد صرح في تصريحات تليفزيونية، خلال الأيام الماضية، قائلا: "هناك مفاوضات مع أكثر من نادٍ، هناك 3 أندية مصرية، وكذلك هناك نادٍ إماراتي تريد ضم حسام حسن لكن كل شيء معلق حتى الآن".

وأضاف: "اتفقنا مع أحد الأندية بشأن حسام حسن، ولكن لم يتم تنفيذ الاتفاق إلى الآن".

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلا: "حسام حسن لم يبد رغبته في اللعب لـ الأهلي أو الزمالك، ولا يوجد لدينا أدنى مشكلة إذا كان يريد الانتقال لأحد القطبين".