رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل سبق نجم الكونغو أمير توفيق فى الإعلان عن صفقة الأهلى الجديدة؟ «صورة»

أمير توفيق مدير تعاقدات
أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي

أثار الدولي الكونجولي جاكسون موليكا، مهاجم ستاندرليج البلجيكي، الجدل حول إمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وربط العديد من التقارير الإعلامية، اسم موليكا بالانتقال إلى النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية الجارية، وكذلك الماضية؛ ضمن واحد من الأسماء المرشحة للانضمام لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

ونشر موليكا، صورة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي وتبادل الصور"إنستجرام"، صورة وهو مُمسك فيها بقميص النادي الأهلي، ضمن مجموعة من الصور، وكأنه يُعلن عن انتقاله للقلعة الحمراء.



موليكا نشر العديد من الصور في نفس المنشور مع زميله في المنتخب الكونجولي، والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، الذي انتقل إلى القلعة الحمراء قادمًا من الجونة في انتقالات يناير الماضية.

وتزامن نشر موليكا صورته بقميص الأهلي، مع منشور غامض نشره أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" هو الأخر، معلقًا:"الحمد لله"، وصفها البعض بانها إشارة لإنهائه صفقة للمارد الأحمر.

وعلم «الكابتن» أن صفقة تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو، مهاجم فريق برايتون ألبيون الإنجليزي، فشلت بسبب مغالاة النادي الإنجليزي في طلباته؛ طالع التفاصيل كاملة من هنا.

وارتبط اسم النادي الأهلي في الساعات الأخيرة، بالتعاقد مع لويس ماكسويني لاعب سيمبا التنزاني، وجاكسون موليكا مهاجم ستندرليج البلجيكي، والجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي.