رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من عبد الرحمن مجدى على اتهامه بالإساءة لـ«عاملة فندق» المنتخب الأولمبى

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

رد عبد الرحمن مجدي، لاعب النادي الإسماعيلي، على بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي يتهمه بالإساءة لإحدى عاملات فندق إقامة المنتخب الأولمبي في فترة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".


وودع المنتخب الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، بعد الخسارة أمام المنتخب البرازيلي في مباراة الدور ربع النهائي بهدف نظيف؛ وغاب مجدي عن المشاركة رفقة المنتخب رغم لعب الفريق 4 مباريات.


وقال عبد الرحمن مجدي عبر خاصية ستوري "إنستجرام" الخاصة بصفحته الشخصية: "غريب جدًا التوقيت، وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها، أنا معملتش حاجة، وردي مساء اليوم".


ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا؛ أعلن فيه استمرار إيقاف عبد الرحمن مجدي، عن المشاركة مع فريقه الإسماعيلي، بالموسم الجاري، لحين انتهاء التحقيقات معه؛ بعدما تلقت بعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو، شكوى بإساءة اللاعب لإحدى عاملات الفندق.


بيان اتحاد الكرة أكد أنه تلقى شكوى قبل مباراة الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، فحواها الإساءة لإحدى عاملات الفندق، وعلى الفوز تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة.

وأضاف بيان الاتحاد المصري: "من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة، وتم التحقيق بعد المباراة، واحتواء الأمر حرصًا على تركيز الفريق، وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين".

وفي سياق متصل، كان قد أعلن اتحاد الكرة المصري، رحيل شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بعد انتهاء مهمته مع الفريق.

وكان قد حقق شوقي غريب مع المنتخب الأولمبي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، بالإضافة إلى التأهل من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو.