رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مبابى يتحكم في مصير كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

رونالدو ومبابي
رونالدو ومبابي

لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، رغم عودته لتدريبات الفريق، استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022.

 

وارتبط اسم رونالدو بإمكانية الرحيل عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف، بعد ضياع لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2020-2021، على يد فريق بورتو البرتغالي، من دور الـ16 من المسابقة، بجانب عودة ماسيميليانو أليجري لتدريب الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن احتمالية عودة رونالدو إلى صفوف ريال مدريد من عدمه تتوقف على صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تضع في أولوياتها التعاقد مع مبابي هذا الصيف، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وتستغل إدارة ريال مدريد رغبة مبابي في الرحيل ورفضه لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان، رغم التهديدات بتجميده والإبقاء عليه دون لعب لمدة موسم كامل في حال عدم التمديد.

 

وأكدت الصحيفة، أن مبابي يتحكم في مصير رونالدو وانتقاله إلى ريال مدريد، في ظل رغبة الدون البرتغالي في الرحيل عن صفوف يوفنتوس.

 

وأضافت الصحيفة، أن رونالدو يثق بأن أنشيلوتي سيرحب بعودته إلى صفوف ريال مدريد، في حال كان التعاقد مع مبابي مستحيًلا.