رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف عبدالرحمن مجدى لسوء السلوك

عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، إيقاف عبدالرحمن مجدي، لاعب المنتخب الأوليمبي، الذي شارك مؤخرًا بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، بسبب سوء السلوك.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي، صادر عن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد: "في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان، وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق".

وتابع البيان: "على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة. وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة".
 
وأضاف الاتحاد في بيانه: "بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه، وذلك لعدم التزامه واختراقه القواعد".